منذ 10 أشهر
السلام عليكم بنات أنا حامل في الأسبوع 18 فجأة اختفى الوحام وماعاد حسيت ولاشي عبارة مو حامل والله حاسة بخوف كتير هل هذا عادي

7 تعليقات

العضوة: 4934595128 , منذ 10 أشهر

عادي ما في اشي بخوف يقلبي ونشالله تقومي بسلامه انتي والبيبي

العضوة: 4773526738 , منذ 10 أشهر

شكرا حبيبتي ان شاء الله خير


العضوة: 4934517350 , منذ 10 أشهر

اذا في مستشفى قريبه روحي الاطمئنان بس


العضوة: 4934569482 , منذ 10 أشهر

عادي يقلبي بس ع الاطمئنان راجعي الدكتور/ه

العضوة: 4773565749 , منذ 10 أشهر

آخر مرة رحت الدكتور يوم 14 هذا الشهر وطمني انو كل شي تمام الحمدلله لكن من شي أيام ماحسيت ولاشي وهل عادي ماكو حركة للبيبي


العضوة: 3484053125 , منذ 10 أشهر

اي حبيبتي كلش عادي اصلن هوة الأوحام يبلش يختفي من الاسبوع ال 14

العضوة: 4773592434 , منذ 10 أشهر

شكرا حبيبتي الله يطمن قلبك


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري