أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
السلام عليكم انا فالاسبوع 16 الدكتوره قالت لي عندي بنت...
السلام عليكم انا فالاسبوع 16 الدكتوره قالت لي عندي بنت...
6608581216
منذ 3 أشهر
1 تعليقات
السلام عليكم انا فالاسبوع 16 الدكتوره قالت لي عندي بنت لكن زوجي قالي م تتاكدي الحين 100٪ فالاسبوع 20 الاكيد هل ممكن يصير غلط ف تحديد جنس الجنين فالاسبوع 16؟
1 تعليقات
العضوة: 7672547765 ,
منذ شهر
لا ما يصير يمكن هلأ شو طلع معك
العضوة: 7672547765 , منذ شهر
لا ما يصير يمكن هلأ شو طلع معك