منذ 7 أشهر
السلام عليكم انا بالاسبوع السابع حاليا بالاسبوع السادس رحت وقالت مافي نبض ارجعي لنا بعد 10 ايام طبيعي مافي نبض؟

5 تعليقات

العضوة: 5802398817 , منذ 7 أشهر

نفسي بكره بيكون اول كشف لي


العضوة: 5459397551 , منذ 7 أشهر

ايييي عادي هو يبين في الأسبوع السابع او الثامن كحدى أقصى




العضوة: 5016982908 , منذ 7 أشهر

ايوا من السابع ان شاءالله راح يبان بإذن الله


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري