منذ 7 أشهر
السلام عليكم اليوم دخلت الاسبوع الخامس وامس سويت تحليل هرموني يعني كنت ف الاسبوع الرابع و6 ايام وطلعت النسبة 122 وباجر اعيدها من طلع لها جذي وهل النسبه طبيعيه ؟ 🥺💔

5 تعليقات

العضوة: 5347093392 , منذ 7 أشهر

لا تخت خمسه اتوقع يكون مافي حمل

العضوة: 5390469008 , منذ 7 أشهر

اي اتوقع من 6 يعتبر حمل بس 5 معناته مافي حمل


العضوة: 5347079499 , منذ 7 أشهر

عادي لا تخافين اهم شي مايكون تحت 5


العضوة: 5347013778 , منذ 7 أشهر

عليكم السلام عيديه مره ثانيه

العضوة: 5390444629 , منذ 7 أشهر

اي باجر بعيدها بس خايفه 😩


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري