السلام عليكم استخدمت كوميد منشط مع ابره تفجيريه يوم19 ديسمبر وحللت امس طلع خط واحد وشفته الصباح خطين وباقي للدوره 8 ايام شونو يعني؟!

16 تعليقات

العضوة: 6357145922 , منذ 5 أشهر

حامل الله يتمم لها على خير


العضوة: 6323224393 , منذ 5 أشهر

انا متلك بس بذون منشطات فحصت مبارح واليوم لقيتو خطين


العضوة: 6248163568 , منذ 6 أشهر

ودي بس الحين مايضهر شي بنتظر لين موعد دورتي


العضوة: 712833308 , منذ 6 أشهر

روحي إلى طبيبة مختصة النساء حوامل أفضل


العضوة: 6248142875 , منذ 6 أشهر

لازم ف نفس اللحظه يطلع اذا جاس يوم كامل يقولو خربان الجهاز


العضوة: 6248135330 , منذ 6 أشهر

طلع ثاني يوم الخط الثاني


العضوة: 6324456700 , منذ 6 أشهر

انتضري موعد الدوره خاف تبخير بس اعتقد حامل الف مبروك

العضوة: 6248198801 , منذ 6 أشهر

لالا ماعتقد خط تبخير لانه طلع ثاني يوم


العضوة: 624815427 , منذ 6 أشهر

يارب دعواتك لانه ماضن حمل طلع ثاني يوم


العضوة: 6248146580 , منذ 6 أشهر

اضن خط تبخير لانه طلع ثاني يوم


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري