خلي دكتورتك توصفلك حبوب للاستفراغ أنا كنت هيك وصفتلي دكتورتي حبوب وماعاد حسيت بلعيه ابداً
اعتقد في دواء بالصيدلية لهالشي بس الافضل دكتورتك توصفه
العضوة: 6346363701 , منذ 5 أشهر
خلي دكتورتك توصفلك حبوب للاستفراغ أنا كنت هيك وصفتلي دكتورتي حبوب وماعاد حسيت بلعيه ابداً
العضوة: 6159670446 , منذ 5 أشهر
اعتقد في دواء بالصيدلية لهالشي بس الافضل دكتورتك توصفه