منذ 5 أشهر
السلام عليكم اخواتي انا بالاسبوع ال 10 والاستفراغ الصباحي موووتني ايش الحل؟

2 تعليقات

العضوة: 6346363701 , منذ 5 أشهر

خلي دكتورتك توصفلك حبوب للاستفراغ أنا كنت هيك وصفتلي دكتورتي حبوب وماعاد حسيت بلعيه ابداً


العضوة: 6159670446 , منذ 5 أشهر

اعتقد في دواء بالصيدلية لهالشي بس الافضل دكتورتك توصفه


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري