انا اخر دورة الي كمان ب 15/2 مبارح فحصت بين كيس ونبض حاولنا نسمع كان خفيف جداً ف قللتلنا الدكتورة فش مشكلة
الله يتمم على خير يارب ما عرفتي الجنس
وش صار معك
اني 5 اسابيع و4ايام ومابين لا كيس ولا طفل
المفروض ب 5 ابريل
العضوة: 4057163401 , منذ سنة
انا اخر دورة الي كمان ب 15/2 مبارح فحصت بين كيس ونبض حاولنا نسمع كان خفيف جداً ف قللتلنا الدكتورة فش مشكلة
العضوة: 3998798839 , منذ سنة
الله يتمم على خير يارب ما عرفتي الجنس
العضوة: 405655209 , منذ سنة
وش صار معك
العضوة: 4013240069 , منذ سنة
اني 5 اسابيع و4ايام ومابين لا كيس ولا طفل
العضوة: 3173786168 , منذ سنة
المفروض ب 5 ابريل