اخر دوره 31/3 كم لي حامل لاني عملت صوره بان الكيس بس لسه فارغقالت لي ارجعي بعد اسبوع وعندي المً في ظهر وتقلصات في الحوض هل هذا طبيعي

1 تعليقات

العضوة: 7775317872 , منذ شهر

طبيعي ان شاء الله بس ما بيبين الببو لسا ليش تروحي تفحصي كنتي ستني كمان 10 ايام وروحي ربنا يطمنك ان شاء الله


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري