اخر دوره لي 11مايو وقبل اسبوع رحت دكتوره ما بان النتيجه واليوم سويت تحليل في البيت وما بين شي 😔 دورتي تجي كل 24يوم ومنتظمه وهذا المره تاخرت تتوقعون اني حامل وما بين .

1 تعليقات

العضوة: 7981036689 , منذ يوم

ان شاءالله حبيبتي احتمال عند دكتور ما بين لان لسا الحمل ببدايته بس اعملي تحليل دم فورا يبين


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري