اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، فأنت الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظه واحمه وثبته في رحمي، اللهم ثبّت حملي، وسهّل ولادتي، واجعله سليمًا معافى، كامل الخَلق والخُلق، وارزقني لذّة احتضانه وهو في أحسن حال، واجعله من عبادك الصالحين.
مافي طريقه تعرفي نوع الجنين الا بسونار وبعد اربع شهور انتي تقريبا داخله بثامن الله يقومك بسلامه يارب
العضوة: 4765179679 , منذ 11 شهر
اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، فأنت الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظه واحمه وثبته في رحمي، اللهم ثبّت حملي، وسهّل ولادتي، واجعله سليمًا معافى، كامل الخَلق والخُلق، وارزقني لذّة احتضانه وهو في أحسن حال، واجعله من عبادك الصالحين.
العضوة: 476511539 , منذ 11 شهر
مافي طريقه تعرفي نوع الجنين الا بسونار وبعد اربع شهور انتي تقريبا داخله بثامن الله يقومك بسلامه يارب