طيب لو استنينا يوم 15 /5 كدا 30 يوم مش كتير دا
تخيلي نطلع حوامل 🥺🥺🥺
وانا ساعه بيبقا جفاف وساعه افرزات مثل الماء وضهرى وانا انام كثير جدا
إعراضي ساعه ازود ساعه تقل ساعه الم ابطني مثل مال دوره خفيف او شعور بتعب ولعبان نفس افرازات شفافه
وانتى اى الاعراض الل عندك
ع خير ان شاء الله
موعد الدورة يوم الاربعاء الجاي يصادف يوم13
انشالله حمل
عندى الم الثدى والبول الكثير ووجع الجمب الشمال ونغذات
هم عندج اعراض
الحمد الله يله سوه بلكي الله يفرحنا
يارب 🥺
اني وياج سوه لا مو هست انتضري لحد يوم 12 او 13حته سوه التحليل وانشالله حوامل
العضوة: 7194417698 , منذ شهر
طيب لو استنينا يوم 15 /5 كدا 30 يوم مش كتير دا
العضوة: 7171824415 , منذ شهر
تخيلي نطلع حوامل 🥺🥺🥺
العضوة: 7194481296 , منذ شهر
وانا ساعه بيبقا جفاف وساعه افرزات مثل الماء وضهرى وانا انام كثير جدا
العضوة: 7171855169 , منذ شهر
إعراضي ساعه ازود ساعه تقل ساعه الم ابطني مثل مال دوره خفيف او شعور بتعب ولعبان نفس افرازات شفافه
العضوة: 7194479859 , منذ شهر
وانتى اى الاعراض الل عندك
العضوة: 7194435514 , منذ شهر
ع خير ان شاء الله
العضوة: 7171874093 , منذ شهر
موعد الدورة يوم الاربعاء الجاي يصادف يوم13
العضوة: 7171868271 , منذ شهر
انشالله حمل
العضوة: 7194472363 , منذ شهر
عندى الم الثدى والبول الكثير ووجع الجمب الشمال ونغذات
العضوة: 7171850267 , منذ شهر
هم عندج اعراض
العضوة: 7171863338 , منذ شهر
الحمد الله يله سوه بلكي الله يفرحنا
العضوة: 7194461500 , منذ شهر
يارب 🥺
العضوة: 7171829316 , منذ شهر
اني وياج سوه لا مو هست انتضري لحد يوم 12 او 13حته سوه التحليل وانشالله حوامل