اخر دوره عندى 15/4اعمل تحليل دم يظهر ولا لا لو حصل معاكم كدا ردوا عليا بالله واى الاعراض

31 تعليقات

العضوة: 7171839197 , منذ شهر

هاي عادي تصير شوفي اني برمضان اجتني مرتين ورجعت طبيعيه تصير اما مال تعب اما نفسيه بما انو يوم يومين ثلاثه عادي مو مشكله ومرات حته 5 عادي بس شهر تتأخر او سبوعين لا هاي تخوف

العضوة: 6582413499 , منذ شهر

شكرا حبيبتي ربي يحفضك


العضوة: 6582486958 , منذ شهر

بنات شكون مثلي عندها دورة ملخبطة انا آخر دورة 8افريل مرة كل 27 يوم ومرة كل 31يوم هل طبيعي ولا




العضوة: 7661943853 , منذ شهر

ن شاءالله كون حامل


العضوة: 7194434192 , منذ شهر

ربناا يرزقنا بالذريه الصالحه يارب انا وانتى وكل الل بيتمنى زينا

العضوة: 7171872689 , منذ شهر

انشالله يارب🙏♥️


العضوة: 7171893506 , منذ شهر

لعد يوم 10 حللي واذا ماكو حللي بعد كم يوم


العضوة: 7194447241 , منذ شهر

وهقولك النتيجه طلعت اى ادعيلى بالله

العضوة: 7171823129 , منذ شهر

انشالله حبيبتي الله يرزقج بجاه الحسين ويرزقني وياج الذريه لتنسيني من الدعاء🥺♥️


العضوة: 7194479323 , منذ شهر

طيب هحلل يوم 10 ان شاء الله


العضوة: 7194474191 , منذ شهر

انا بقالى دورتين بتجيى كل 25 يوم


العضوة: 7171822544 , منذ شهر

لعد انتي يوم 10 حللي


العضوة: 717187990 , منذ شهر

اني كل 28 يوم ومرات اقل


العضوة: 7171835108 , منذ شهر

لا هواي لحد يوم 13فقط


العضوة: 7194434300 , منذ شهر

دورتك كل كام يوم انا كل 25 يوم



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري