منذ 6 أشهر
اخر دورة 26/10 من مثلي راحت على دكتور طمنت

7 تعليقات

العضوة: 6085936044 , منذ 6 أشهر

انا رحت بس بعده الكيس مب مبين قال بعد اسبوعين اراجع


العضوة: 4120346223 , منذ 6 أشهر

انا مارحت بص اخدت موعد اسبوع جاي اليوم الجمعة


العضوة: 589484476 , منذ 6 أشهر

انا نفس الشي رحت بس النبض بعد اسبوعين


العضوة: 5991331359 , منذ 6 أشهر

انا نفس اليوم وروحت عند الدكتورة شوفت الكيس لكن النبض لسة بعد 3 اسابيع

العضوة: 4120313987 , منذ 6 أشهر

الكيس مبين معك فيه جنين

العضوة: 5974099153 , منذ 6 أشهر

لما روحتي للدكتوره يعتبر كم لك بالحمل بالضبط لانه آخر دوره ليا 22 اكتوبر وباقي موعدي مع الدكتوره الاسبوع الجاي


العضوة: 5937932699 , منذ 6 أشهر

انا مثلك بس مارحت طمنيني انتي رحتي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري