اخر دورة الي 1/3/2025 امتى اروح اسمع نبض الجنين رحت يوم امس وحكتلي ادكتورة ارجعلها بعد اسبوعين 🩷🥺

13 تعليقات

العضوة: 729911879 , منذ شهرين

سمعت صوت الجنين ولكن قليل هل عادي 6 اسابيع


العضوة: 7359263748 , منذ شهرين

انا اخر دوره لي 5 مارس و عندي موعد مع دكتوره تاريخ 24/ ابريل ان شاءالله بسمع نبض ان شاءالله


العضوة: 616951260 , منذ شهرين

انتي تقريبا هسه 6 اسابيع انتظري بعد اسبوع


العضوة: 7372346943 , منذ شهرين

بنات انا عملت حقن مجهري فحصت على اليوم ال 14 طلع عندي الرقم الهرموني للحمل 28 رجعت عدته بعد 48 ساعه طلع 81 رجعت عدته بعد 3 ايام طلع الرقم 86 حكالي الدكتور اكمل عالادويه وارجع اعيده طلع 178 هيك الاشي طبيعي لانو الهرمون كان ثابت ورجع ارتفع خايفه مين بتفهم بعيك اشي


العضوة: 7299162540 , منذ شهرين

أنا آخر دورتي 2/3/2026 عندي موعد مع طبيبة يوم 14/4/2026 ان شاءالله خير

العضوة: 5937930482 , منذ شهرين

بتسمعي النبض باذن الله تعالى

العضوة: 7368025940 , منذ شهرين

انا نفسك تمامًا رحت امبارح حكتلي الولادة 7 / 12 والنبض لسا بده عالاقل اسبوع حتى يبيّن بدري هسا


العضوة: 5937950763 , منذ شهرين

تقريبا على الاسبوع الثامن يبدأ النبض

العضوة: 7318842806 , منذ شهرين

انا اليوم 6 اسابيع ويوم


العضوة: 7372982097 , منذ شهرين

اني رحت اليوم ودورتي 2/24 وماسمعته كالت الدكتوره بعد اسبوعين تعاي يعني عالاسبوع التاسع الافضل تنتظرين 3 اسابيع بعد عبور موعد الدورة اقل تقدير



العضوة: 718731244 , منذ شهرين

روحي هسه حبيبتي شمنتضره

العضوة: 7318866428 , منذ شهرين

يعني اروح بكرا بسمعه؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري