بنات انا عملت حقن مجهري فحصت على اليوم ال 14 طلع عندي الرقم الهرموني للحمل 28 رجعت عدته بعد 48 ساعه طلع 81 رجعت عدته بعد 3 ايام طلع الرقم 86 حكالي الدكتور اكمل عالادويه وارجع اعيده طلع 178 هيك الاشي طبيعي لانو الهرمون كان ثابت ورجع ارتفع خايفه مين بتفهم بعيك اشي
العضوة: 729911879 , منذ شهرين
سمعت صوت الجنين ولكن قليل هل عادي 6 اسابيع
العضوة: 7359263748 , منذ شهرين
انا اخر دوره لي 5 مارس و عندي موعد مع دكتوره تاريخ 24/ ابريل ان شاءالله بسمع نبض ان شاءالله
العضوة: 616951260 , منذ شهرين
انتي تقريبا هسه 6 اسابيع انتظري بعد اسبوع
العضوة: 7372346943 , منذ شهرين
بنات انا عملت حقن مجهري فحصت على اليوم ال 14 طلع عندي الرقم الهرموني للحمل 28 رجعت عدته بعد 48 ساعه طلع 81 رجعت عدته بعد 3 ايام طلع الرقم 86 حكالي الدكتور اكمل عالادويه وارجع اعيده طلع 178 هيك الاشي طبيعي لانو الهرمون كان ثابت ورجع ارتفع خايفه مين بتفهم بعيك اشي
العضوة: 7299162540 , منذ شهرين
أنا آخر دورتي 2/3/2026 عندي موعد مع طبيبة يوم 14/4/2026 ان شاءالله خير
العضوة: 5937930482 , منذ شهرين
بتسمعي النبض باذن الله تعالى
العضوة: 7368025940 , منذ شهرين
انا نفسك تمامًا رحت امبارح حكتلي الولادة 7 / 12 والنبض لسا بده عالاقل اسبوع حتى يبيّن بدري هسا
العضوة: 5937950763 , منذ شهرين
تقريبا على الاسبوع الثامن يبدأ النبض
العضوة: 7318842806 , منذ شهرين
انا اليوم 6 اسابيع ويوم
العضوة: 7372982097 , منذ شهرين
اني رحت اليوم ودورتي 2/24 وماسمعته كالت الدكتوره بعد اسبوعين تعاي يعني عالاسبوع التاسع الافضل تنتظرين 3 اسابيع بعد عبور موعد الدورة اقل تقدير
العضوة: 7187380484 , منذ شهرين
اي حبيبتي
العضوة: 718731244 , منذ شهرين
روحي هسه حبيبتي شمنتضره
العضوة: 7318866428 , منذ شهرين
يعني اروح بكرا بسمعه؟