احد عنده خلفيه ولد او بنت 18 اسبوع

22 تعليقات





العضوة: 6176686175 , منذ شهرين

واضح جدا انو بنت ليش تقولو ولد ما في اي بروز


العضوة: 6774430744 , منذ شهرين

نضرية ناب خطأ لاني اتبعتها وقالتلي ولد وطلعة بنت وكمان شكل الكيس نفس كيس ابني و نفس شكل والجها حتا لجنين نفس كلشي وطلعت بنت



العضوة: 6403857883 , منذ شهرين

ايي انا عندي بنات الله يحفظهم والسونار الثاني مبين بنت بس الاول شككني 🤷🏻‍♀️



العضوة: 6415474359 , منذ شهرين

طب ليش لسة ما بين انا بالاسبوع 13 بين جنس البيبي وحاليا انا بالاسبوع 18

العضوة: 6403838863 , منذ شهرين

الا مبين ياقلبي قالوا لي بنوته بس السونار مختلف بالمرتين لذلك شكيت انها بنت اكيد ودي ابدا اتقضى لها واخاف يكون غلط

العضوة: 6403865705 , منذ شهرين

الله يسهل عليك الولد يبين بسرعة مو مثل البنت دايم يتخربطون فيها



العضوة: 6403874468 , منذ شهرين

هنا بعدها ب اسبوعين

العضوة: 7372952413 , منذ شهرين

بنت بهاي الصورة


العضوة: 6403866329 , منذ شهرين

كيف وهم قايلين لي بنت؟




حاسبة الحمل بالميلادي والهجري