أقسام الموقع
تغذية وصحة الحامل
صحة جنينك
صحة الحامل
نصائح قبل الحمل
عائلتي
العناية بالبشرة
تغيرات الأم
تغيرات الجنين
مشاكل شائعة
المجتمع
أخبار
الرئيسية
/
المجتمع
/
أنا حامل بتوأم الأسبوع 11 كانت عندي أعراض قويه ترجيع...
أنا حامل بتوأم الأسبوع 11 كانت عندي أعراض قويه ترجيع...
5237237842
منذ 7 أشهر
3 تعليقات
أنا حامل بتوأم الأسبوع 11 كانت عندي أعراض قويه ترجيع و تعب امس وقفت عندي الأعراض انا خايفة
3 تعليقات
العضوة: 5529036859 ,
منذ 7 أشهر
انا الاسبوع 13 توأم كمان وراحت الاعراض الحمدلله
العضوة: 5429742823 ,
منذ 7 أشهر
روحي شيكي عند الدكتوره
العضوة: 5460136943 ,
منذ 7 أشهر
طبيعي توقف خلصت فتره لوحام
العضوة: 5529036859 , منذ 7 أشهر
انا الاسبوع 13 توأم كمان وراحت الاعراض الحمدلله
العضوة: 5429742823 , منذ 7 أشهر
روحي شيكي عند الدكتوره
العضوة: 5460136943 , منذ 7 أشهر
طبيعي توقف خلصت فتره لوحام