منذ 7 أشهر
أنا حامل بتوأم الأسبوع 11 كانت عندي أعراض قويه ترجيع و تعب امس وقفت عندي الأعراض انا خايفة

3 تعليقات

العضوة: 5529036859 , منذ 7 أشهر

انا الاسبوع 13 توأم كمان وراحت الاعراض الحمدلله


العضوة: 5429742823 , منذ 7 أشهر

روحي شيكي عند الدكتوره


العضوة: 5460136943 , منذ 7 أشهر

طبيعي توقف خلصت فتره لوحام


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري