منذ شهرين
أنا بالشهر التاسع للي 12يوم هاي سدادة الرحم ببحث ع جوجل بقول سدادة الرحم بابني الاول نزلت علي بس بقا معها شويه دم

8 تعليقات

العضوة: 6698193816 , منذ شهرين

الحمدلله قرب الفرج


العضوة: 6826639755 , منذ شهرين

السداده مو هيج شكلها ومن تنزل ينزل وياها دم هذه افرازات عاديه ألي بالصوره


العضوة: 7372936671 , منذ شهرين

هي هاي العلامة للولادة

العضوة: 5151178411 , منذ شهرين

بحملي الي قبل نزلت علي زي هيك بس بقا معها شويه دم

العضوة: 7372923775 , منذ شهرين

اي حتى ولادتي كانت لونها ورديه مع دم بس العلامة نزلت مع الطلق ممكن انتي نزلت قبل الطلق لان الافرازات العادية ماتنزل بهالكمية ولا بهالكثافة


العضوة: 7388996048 , منذ شهرين

انا ولدي الثاني نزلت و معها دم و بعدها بيومين ولدت


العضوة: 7016810059 , منذ شهرين

شايله شي ونزلت عليج


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري