انا بالاسبوع الثامن قالت نبض خفيف تعالي بعد اسبوع ف ناطره عشام اروح مره ثانيه ان شاء الله
أن شاءالله يارب خير
عادي النبض يصير ب الأسبوع7 او الأسبوع 8
العضوة: 5210336835 , منذ 7 أشهر
انا بالاسبوع الثامن قالت نبض خفيف تعالي بعد اسبوع ف ناطره عشام اروح مره ثانيه ان شاء الله
العضوة: 5468744040 , منذ 7 أشهر
أن شاءالله يارب خير
العضوة: 5308685555 , منذ 7 أشهر
عادي النبض يصير ب الأسبوع7 او الأسبوع 8