آني حمل بي تؤام في كيس واحد واخر دوره لي 1 7يعني متي بتكون اولاده

11 تعليقات

العضوة: 6660590864 , منذ 4 أشهر

يمكن لمه تتممين تكملين 35اسبوع


العضوة: 4887026023 , منذ 6 أشهر

انا حسبت لو كان حمل طفل واحد كنا بنوصل للاسبوع 40 يعني تاريخ 7 ابريل يوافق شهر شوال لكن بما اننا حوامل بتوأم انا اتوقع يولدونا قبل باسبوعين او 3 حسب حالتنا الصحيه وحالة الأجنة فتوقعي الولادة على اواخر رمضان او على بداية شوال الله أعلم .. تابعي مع طبيبتك


العضوة: 4937763631 , منذ 6 أشهر

بنات شلون هيج برمضان ولادتكم واخر دوره واحد سبعه انه لعد انه شكد اخر دوره عشره خمسه؟؟


العضوة: 602885772 , منذ 6 أشهر

يا عمري تقومي بي السلامة انشاء الله يارب يعني متي بتكون برمضان عملية ولا جوبي الله يسعدك

العضوة: 4887027892 , منذ 6 أشهر

والله ما بعرف بالضبط بالحساب ياليت احد يساعدنا بهالموضوع بس انا قالت الدكتورة الولادة بتكون قيصري بس لسه ما بعرف التاريخ بالضبط لانو لسه في وقت


العضوة: 6028895792 , منذ 6 أشهر

آني حمل بي تؤام وفي كيس واحد واخر دوره لي 1/7/2025

العضوة: 4887076815 , منذ 5 أشهر

اعطيني رقمك او سنابك


العضوة: 4453223453 , منذ 6 أشهر

ما شاء الله ما بعرف كتير بالحسابات ولكن رح يكونو متطابقبن❤️


العضوة: 488703247 , منذ 6 أشهر

انتي معاي بالضبط نفس تاريخ الدورة وحمل توأم الله يقومنا بالسلامه ان شاء الله على اسبوع 37 او 38غالبا يعني برمضان بتكون ولادتنا

العضوة: 6028853144 , منذ 6 أشهر

يعني متي بتكون بي رمضان ممكن تجوابي الله يسعدك يارب


العضوة: 6028816399 , منذ 6 أشهر

آني اخر دورة لي 1 7يعني متي بتكون اولاده


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري