منذ 3 أسابيع
آخر دورة 4 افريل وعملت تست الحمل يوم 28افريل وطلع ايجابي بس خط خفيف وطلع بسرعة اقل من 3دقايق بس الطبيبة قالتلي انو الحمل صار يوم 24افريل كيف ذا الشيء صار مع العلم حسيت انو الحمل صار 18 بالشهر ممكن حدا مر بهيك تجربة يفيدني
حاسبة الحمل بالميلادي والهجري