احس اني يالله اتنفس مكتومه وطفشانه هل طبيعي انا بالاسبوع 11
اقرأ المزيد...
سلام عليكم
بنات انا اخر دوره 4/4/1447
وكنت اخذ منشط كلوميد وابره تفجييره والحمدلله صار حمل
كم لي حامل ومتى يبان بالسونار لان رحت بعذ الدوره ب4 ايام تقريبا او 5 قالت فيه نقطه نقطه صغيره يعني حتى باقي ماصار كيس وجنين قالت انتظري عادي ع قد ماتقدري ااخري السونار...
اقرأ المزيد...
بنات عادي اكل حلاو الجلي الحامض انا بالاسبوع ال11 ومشتهيتها
اقرأ المزيد...
بنات كيف الحال انا اليوم الي 31 من اخر دورة واخذت دفستون يوم 17الى يوم 26 قطعت ولهسه ماجاتني الدوره واليوم عملت تحليل رقمي اكتبولي تجاربكم عندي اعرض وجع دوره صار 3 ايام وماكو دم وهم افتزات ابيض شفاف لزجه بخصوص الدفستون يعني عادي هاي 4 ايام ماكو دوره يعني...
اقرأ المزيد...
دورتي كانت 23/9وصار اباضه ولحد الان مافي دم وعندي افرازات وجع في اسفل الضهر واسفل البطن قليل وغثيان واليوم الي 10ايام متأخره وسويت الصبح هذا التحليل مابان شو اسوي؟ في بنوته قالت غيري الاختبار وجبت احسن نوعيه ومابان هذا ثالث واحد
اقرأ المزيد...
أنا اخر دورة كانت بتاريخ 11.9
وبتاريخ 21.10ذهبت إلى طبيب قال لي انني في الاسبوع الخامس ولم يظهر نبض الجنين
هل هذا طبيعي
ومتى يظهر النبض ...
اقرأ المزيد...
ممكن اعرف متي ادخل شهر الرابع آخر دورة 5-8دكتور قالي 12-11بليز يلي يعرف ارد عليا انا اول يوم في اسبوع 12
اقرأ المزيد...
بنات اني رحت لدكتوره وكتبتلي ابره الرئه العدد 3
وكالت كل ابره ونص 12ساعه هم ابره نص
انتن شلون ضربتنهه
اقرأ المزيد...
صبايا انا اخر دورة 19/9 رحت من 3 ايام ومابين كيس الحمل عالسونار طبيعي ؟؟
وايمت ببين
اقرأ المزيد...
الحمدلله ولدت من 3 ايام بعد ماضليت يومين بالمشفى🥺
24.10.2025🩵🧸
اقرأ المزيد...
انا حامل فيالسبوع 19وعم حس بوجع بضهري ورجلي متل الكهربا هالشي طبيعي
اقرأ المزيد...
وش سبب الم المعده احس بالم الجوع بس مو جوعانه شسبب تعبت لسى بلاسبوع 15
اقرأ المزيد...
في الاسبوع 11 وقت سونار ، ولد او بنت صوتو 📣📣📣بصدق امانه
اقرأ المزيد...
صباح الورد بنات حبيباتي شلونكم اكولكم بنات الدكتوره بشهر الثامن كتبتلي بس كبسول الي بي حديد وزنك وb12 جاي اخذ وره الاكل وع معده يعني متروسه اشبع يلا اخذها بس جاي ادوخ واعرك وتصير خفقان بقلبي وكلش وضعي يتخربط حتى استفرغ هنه صح قويات يصيرن هذا الكبسول بس شتكولون اتركه...
اقرأ المزيد...