كيفكم يا حوامل مين فيكم بكرية وأول مولدها بنوته انا ولادتي في شهر 1ادعولي يا بنات 🥹❤️❤️🤍🤍
اقرأ المزيد...
هل هذا صحيح في برنامج حاسبة الحمل الاسبوع الخامس ام الجنين لازم يتغير في الاسلوع الخامس ولا بضل هيك انا في 9.12 افرت في شهر ثاني صحيحه هاي
اقرأ المزيد...
هلا بنات أنا في الأسبوع 12حامل بتوأم ترجيع قوي لسه عندي من صار معاها نفس الشي و الكل يقوللي أكيد بنات لان الأولاد ما في ترجيع
اقرأ المزيد...
صباح الخير ،اخر دورة ليا كانت يوم 26/10 المفروض اكون في الاسبوع الكامن الحمل
اقرأ المزيد...
سلام انا آخر دورة 24/09 و يوم الحمل قالولي طبيبة 06/10 كيف تحسب على اي مبدأ آخر دورة ولا يوم الحمل
اقرأ المزيد...
هاي ماميز
بالأسبوع 16 عندي الم بظهري وبالحوض ونزل على الرجلين هم صار وياكم هيج ؟ رغم بطني ممسوحه ما الها بروز
اقرأ المزيد...
بنات انا هاد اول حمل الي احسبولي كم الي حامل اخر دورة 10/24
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات أن اجاني الدوره يوم 10/27 اتاخر على الدوره و عملت فحص في بيت ثلاث يوم من تأخر الدوره بس طلع خط واحد يعني انتظر كم يوم هم أعيد الفحص
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ، عندي ألم في منطقه الحساسه بس لين أتحرك او أقوم في عظمه نفسها بس أنا في اسبوع 11 !!
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره كانت 15 اكتوبر كدا حامل ف الكام اول بيبي ليا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات هل يبين طول عنق الرحم في نهاية الاسبوع 11 لانو انا اطفال انابيب والدكتورة كالت لازم نقيسه في الاسبوع 12 وصارت عندي التهابات ومااكدر انتضر للاسبوع 12 علمود اذا احتاج ربط تسويلي واني خايفه اكول خاف مايبين طول عنق الرحم او ماتكدر تقيسه فيدوني بنات
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات وين حوامل اكتوبر اني 10/5 شـڪد اليه هسه وشنو الاعراض العدكم وصح التيست مالتها خطين طوخ بنت وصدرها يوجعها وبروز الحلمات واللم المعده بنت سولفولنه الاعراض
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورة كانت 31/10
كانت دورة اجهاض وانا دورتي 28 يوم بالعادة
يعني اليوم اول يوم غياب دورة
عملت تيست منزلي ما في حمل
الي صار معهن اجهاض من قبل بالاسابيع الاولى وبدون عمليات تنظيف فقط دوا رجعت الدورة طبيعي ولا صار فيها خربطة؟؟؟
مع العلم في وجع بطن...
اقرأ المزيد...