صباح الخير..
انا سويت جهاز قبل اسبوع وبالجهاز طلع 13 اسبوع وانا ع حسبتي 11 اسبوع من الصح؟؟
وكمان الدكتوره قالت لي احتمال بنت هل ممكن يكون فعلا بنت ويبين بهذا الوقت؟
اقرأ المزيد...
هل يبان جنس الجنين من الاسبوع 11 و 4 ايام؟
لان الدكتوره قالت لي بنت بنسبة 65٪
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
بنات رحت الخاص وطلبت سونار تفصيلي ونا بالأسبوع 18 ويوم
وقالو انه كل شي طبيعي حمدلله
لكن في نقطه وحده قالوا المخيخ صغير الصراحه مو فاهمه أبدا وش يعني!
بس مين مرت منكم او سمعت بهذا الشيء وهل وهو مع تقدم الحمل يتغير؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا سويت اشاعه تفصيليه اليوم وقالو لي كل شي تمام الا وجهه مافي ملامح مادري هي وضعيه البيبي ع سجود وقالو الجنس بنت هل يظهر الجنس بالاسبوع 16 وكمان الوجهه يوضح ولا لا في راس وعمود فقري ودماغ الل وجه مافي عيون واتف وفم💔 وعطوني اشاعه بعد10 ايام...
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره كانت 17اكتوبر وبعدها حملت وحبست من اخر دوره كانت واعطاني اني ف الاسبوع 9 كدا صح ولا التطبيق متأخر يوم ؟
اقرأ المزيد...
هاي بنوتات كيفكم
سؤال عالسريع الي بالاسبوع 31 من الحمل يولدو برمضان ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي اخذت ابرة تفجيرية 10000 تحت الجلد 13 /1 اليوم 11 منالابرة سويت تيست منزلي طلع سالب اعتمد لو بعد قصدي 11 من الابرة
اقرأ المزيد...
هلو عيوني شلونجن بنات منو تعرف تحسب كل شكد بشهر ادخل بشهر جديد اخر دورة اليه يوم 12/15 ودكتوره كالت كل 22 بشهر تدخلين بشهر جديد بس شو حسيت غلط حساب الدكتورة للن بل اسابيع صارلي ثلث ايام بل اسيوع السادس واليوم مو 22/1 يعني قبطت الشهر الاول ودخلت بلثاني...
اقرأ المزيد...
بنات استشارتكم مين صار معه هيك
دورتي 21 الشهر ولهلا ما اجت ومن 20 وانا متألمه من ظهري اسفله واوجاع دورة بالبطن من جههة اليسار اكثر
فحصت منزلي الظهر ما في حمل
بس نزل علي نقطة دم صغيرة وراحت وما عادت نزلت
شو بكون هيك مين صار معه وطلعت حامل!
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة الي25/12 والمفروض البرنامج وحساباتي انه اليوم اول يوم دورة ولهلا ما في نزول الها
وبصيبني تقلصات خاصة الجهة اليسار شديدة تروح وتيجي والام الظهر ونخزات متفرقة بالصدر ممكن يكون حمل ولا تاخر بالدورة؟
اقرأ المزيد...
من فضلكم انا حامل في الاسبوع 15 و لا زال عندي غثيان و احيانا ترجيع. متى تخلصتوا من الغثيان و الترجيع؟
اقرأ المزيد...
بنات آخر دوره 12/11 وهسه اني حامل بس ماعرف يا أسبوع من الحمل؟
اقرأ المزيد...
بنات دورتي 15مايو انا بالشهر كام معرفت احسب بليز جاوبوني في مين يقول انتي بالشهر الثالث و في مين بيقول الرابع افيدوني بليز
اقرأ المزيد...
بدي اسأل انا في شهر ثامن اسبوع 33 ووزن البيبي 1156گرام لكن طبيبة قالت لي طبيعي هل طبيعي ام لا انصحوني
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات
اليوم رحت لدكتوره وكلتلي راجع تكيس عليج ونطتني علاج ونطتني موعد 13يوم من وره دوره ورجعلهه
بس كلتلي وزنج كلش هواي نطتني حبوب مانع الاكل
والله الله كريم ان شاءلله خير
اقرأ المزيد...