سلام بنات متى ممكن اعمل سونار لارى الحمل انا اخر دورة عندي 17 بناير
اقرأ المزيد...
بنات اليوم رحت لدكتوره خذتلي سانور قالتلي اول يوم في شهر 4 دورتي 2025 10 20 قالت كل 37 افوت بشهر جديد وقالت كاعد شسوي ام شنو شي لي خلي يتعدل حتا اعرف ولد ام بنت ذل يحرك بل شانور وماتحرك حتا اعرف شنو بنات نطني طريقه شي حتا يتعدل...
اقرأ المزيد...
بنات ادوعلي اكون حامل هذا الشهر ارجوكم دعولي في رمضان ماتجي دورة واكون حامل موعد دورتي 10ماؤس دعواتكم اكون حامل في رمضان ضرووري
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات ساعدوني فدوا اني
اجتني الدوره شهر الـ واحد يوم21
وخلصت شهر ال واحد يوم 29 وهيه متأخر ولا يوم راح اموت اتفكير 😔😔 ممكن اكون حامل؟ شسوي
اقرأ المزيد...
سلام صبايا
اولاً اسفه على سوء المنظر !!
أتمني حد يفيدني بنات إذا حد مر عليه نفس معاناتي
أنا تأخرت على دوره 3 ايام بعدها نزلت دوره تاريخ 23/1
اغتسلت من دوره تاريخ 28/1
صار فيه جماع ع توالي يوم لأول و ثاني و ثالث
لأعراض م زالت مستمره فيني...
اقرأ المزيد...
بنات ممكن اعرف جنس الجنين في الاسبوع 18 أكملت 4 اشهر و 6 ايام
اقرأ المزيد...
بنات بشهر واحد 9/1اجتني الدوره الطبيعه لمدة خمس ايام وبعدها نزلت الجيم وبلشت اخد علاج الالتهابات اتفاجئت ب23/1اجتني الدوره لمدة خمس ايام ورحت الدكتوره وحكتلي طبيعي
واليوم 26/2ولحد الان ما اجتني شو الحل😭
اقرأ المزيد...
رمضان مبارك عالجميع يارب 🌙
صبايا مين منكم باللاسبوع 31 هل عم تصومو او لا واذا عم تصومو كيف وضع الجنين كيف نتطمن اذا ماعم يتأثر بالصيام
بتمنى تخبروني💐
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اني اخر دوره الي 29\10 جانت فيتتني الدوره ٩ ايام واخذت تحليل حمل دم بس جانت النتيجة سالب والدكتوره ما فحصتني سونر بس نطتني علاج ينزل الدوره على اساس وهاي صالي سبوع اشرب وما نزلت بس لمن اعطس توجعني بطني والدوره صالها فايتتني 16يوم
اقرأ المزيد...
بنات دلوقتي انا اول يوم في اخر بريود يوم 20/1
عملت اختبار حمل منزلي ودم من 4 ايام. طلع حمل
كده انا بكمل شهر كل يوم كام
اقرأ المزيد...
بنات عادي اعتمد حساب البرنامج يعني ع الاسابيع؟
لاني بلاسابيع 18 اسبوع وبلاشهر يوم 2 من شهر 3 بدخل بالشهر الخامس !
وانا معتمدة الاسابيع شو الصح؟
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 10الغازات ما عم تتركني في حدا هيك ولا بس انا
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره اليه 21/1 ورحت للدكتوره قالت كل يوم 27 دخلين بشهر جديد يعني بعد خمس ايام يصيرلي شهر وبالسونار بين عمر البيبي خمس اسابيع ماهوه الاصح
اقرأ المزيد...
حوامل نوفمبر حسيتو بحركه الجنين ولا بعد
حاليا بالاسبوع 13 وماكو حركه
اقرأ المزيد...
صباح الخير كيفكم صبايا بسالكم تخليل الرقمي اول مرة 90.45وعدته بعد 48 ساعه يعتي بعد يومين طلع 153هل يعتبر حمل ضعيف وانا يعتبر في الاسبوع الخامس في البدايه 3ايامً افيدوني
اقرأ المزيد...