السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حامل وبقالى 11 يوم ف التاسع ..هل المتابعة الاسبوعية ضرورية ؟ أنا من اسبوع الدكتورة طمنتني على وزن ووضع البيبي وإن المية حواليه تمام بفكر أستنى اسبوع تانى ومروحش دلوقتي وأنا مش حاسة بأعراض ولادة
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
أنا حامل بالأسبوع 14 وعندي شيب بشعري كيف ممكن اخفيه
اقرأ المزيد...
بنات
ممكن اكون حامل ؟؟
الحين تأخرت دورتي شهرين و نصف
اذا كان حمل اكون بالاسبوع 12 بس اليوم عملت تحليل منزلي و طلع سلبي
اقرأ المزيد...
يا جماعة انا الخميس اللي راح جاني طلق ورحت للمستشفى وصار فاتح 1 ونص
بعد الفحص نزل معي مخاط ابيض ببني مدة 3 ايام
والى اليوم مافيه بوادر طلق بس الم بظهري
بداية الاسبوع 37
وش الوضع؟
اقرأ المزيد...
يبان جنس الجنين في بداية الاسبوع 15 ؟ بالضبط 14 اسبوع و يومين ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات حيل خيف ولا ادري شسوي
انا دخلت السبوع 11وبسرنار القبل قالو كيس فارغ لايوجد جنين .
خايف ولامره اجهضضة ولا اعرف شنو اعراض الاجهاض
خايف اخذ الحبوب تنزيل كيس خيف يطلع فيه جنين.
اقرأ المزيد...
متى يبدأ الشهر الثامن؟ 30 اسبوع ويوم ولا 31 اسبوع ويوم ؟
اقرأ المزيد...
بنات فدوة سؤال اخير،دوره الي 2/2 سويت تحليل دم 3/9 ورحت للدكتوره فحصتني بين كيس الحمل وكالت بعد، 10ايام وتعاليلي نفحص وفدوه خايفه 🥺
اقرأ المزيد...
"كيس الحمل مو واضح الجنين "
ابغي اعرف انا بسبوع 7سويت سونار مهبلي وشفت الجنين بسونار العادي مايبن الجنين ،دخلت السبوع9مابين ويش الاسباب الان كملة 10اسبيع سويت سونار عادي بين كيسين واحد كبير واحد صغير الكبير فارغ ويش مفروض اسوي
مشكلتي اعراض الحمل قوية عندي وكله ترجيع
هل من مكنن...
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني
انا بسبوع 7شفت جنين بسونار المهبلي، وبسبوع 9خبروني كيس فاضي بكرا بروح اتاكد بسونار بكون اكملت 10اسبيع اليوم فحص في كيسن حمل واحد صغير واحد اكبير
حيل خايف الدكتورة قالتلي بتحطين حبوب ينزل كيس
حيل خايفه انه في جنين وماشافو ويش تنصحوني
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات
دخلت بشهر ثامن واني انام هواي انام باليوم 9ساعات او 10 هل شي طبيعي رغم اكل واخذ علاجي لاكن وجبات خفيفه
اقرأ المزيد...
ماماز+
صباح الخير البيريود كانت عندي آخر يوم 19-2وخلاص مفروض هتيجي بعد بكره بس مفيش أعراض ليها وف الطبيعي بطني بتكبر قبلها بس في افرازات بيضاء كريميه هل دا حمل واعمل اختبار حمل ولا استني!؟
https://mamazplus.com/apps?id=24779&type=post
اقرأ المزيد...
صباح الخير البيود كانت عندي آخر يوم 19-2وخلاص مفروض هتيجي بعد بكره بس مفيش أعراض ليها وف الطبيعي بطني بتكبر قبلها بس في افرازات بيضاء كريميه هل دا حمل واعمل اختبار حمل ولا استني!؟
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اخذت سونار في اول يوم من الاسبوع 15 وقال الدكتور بنت هل ممكن التشخيص يخطأ لو مضبوط
اقرأ المزيد...
سلام عليكم انا دورتي مو منتظمه واخذت فيمارا وابرة تفجيرية قوة 10الاف واليوم14من التفجير وطالع لي سلبي من صار معها وطلعت حامل؟؟
اقرأ المزيد...