انا عملت تحليل حمل منزلي طلع ايجابي زعما تحليل دم طلع سلبي 0.70عند عمل سونار اخبرتني مافي حمل وبعد 15يوم ارجع اعيد تحليل في حال غياب دورة ممكن كون حامل يعني كيس حمل مبكر على ظهور عندي 29يوم فقط من اخر دورة
اقرأ المزيد...
بنات آخر دوره لي كانت 21/2/2026 كم صارلي اسبوع تقريبا وكل كم ادخل شهر جديد الي تعرف تحسب تخبرني
اقرأ المزيد...
بنات الاسبوع 31و 32 شلونكم ويا تحجر البطن🤰🥲 ؟ و هل خفت حركة الجنين عدكم ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات حللت طلعلي حمل بس مو ظاهر فالصوره ابدا ليش شنو السبب النسبه فالاول 218.6
و بعد عاودته ثاني صار382.3 هل طبيعي و انا حاليا فالاسبوع الكم ؟؟؟
اقرأ المزيد...
✨ طريقة استخدام تبويب “الصحة” في التطبيق ✨
يمكنك من خلال الدخول إلى شاشة الصحة اختيار هدفك بسهولة، حيث يوفر لك التطبيق ثلاث خيارات رئيسية:
1️⃣ تتبع حملي
لمتابعة رحلة حملك أسبوعًا بعد أسبوع ومعرفة كل التفاصيل المهمة.
2️⃣ تتبع دورتي
لتسجيل دورتك الشهرية ومعرفة أيام التبويض المتوقعة وتنظيم صحتك....
اقرأ المزيد...
سؤال موجه للمقبلات على الولادة الطبيعية إن شاء الله:
🧐تعرفي كيفاش تزحمي؟؟؟
وقت الولادة، كي يوصل راس البيبي لعنق الرحم وتبدأ الطلقة الأخيرة، هنا يبدأ وقت الدفع. باش تدفعي صح:
1. كي تحسي بالتقلصات في بطنك خذي نفس عميق من الأنف، احبسيه في صدرك وركزي.
2. ديري القوة كلها لأسفل،...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات، انا حامل ببنت وألي 15يوم بالشهر السابع، وهذا الطفل الاول، حركة جنيني كلش قلت يعني يوم تتحرك الطفله حركيتن ويوم ماكو ولا حركه، وهم عندي وجع اسفل ضهري قريب علمقعد، بعض المقاطع يكولون بسبب السمنه واني وزني حاليا 80 وطولي 160،منو عانت نفس المشكله وشنو الحل
اقرأ المزيد...
بنات بدي منكم تساعدوني عملت فحص لنسبه وزن الجنين ونا بالاسبوع 34 و6 ايام وطلعت النتيجه 15% وقالتلي الدكتوره انو وزنو اقل من المعدل وهو وزنو2218 كيف بغدر ارفع وزن الجنين😭😭😭😭والشهر الثامن لأي اسبوع وبينتهي؟
اقرأ المزيد...
اخواتي ربنا يرزقكم الحمل السليم أن شاء الله
الحمل يعتمد على التبويض فقط انا دورتي غير منتظمة مو تجي شهريآ بس استقليت الدورة شهر 2 فرصة تابعت التبويض اول م تنتهي الدورة تعدي يومين ويمكن بعدها فورا تجيك إفرازات شفافة مطاطية لزجة اول م تظهر أبدي ايام الجماع ممكن يوم...
اقرأ المزيد...
هلاو بنات اخر دوره 2/15 وانتهت19 اي شهر او اي اسبوع من الحمل
اقرأ المزيد...
مرحبا ماميز♥️🤰🏼
اني اخر دورة كانت 26/12 حالياً اني بيا شهر مدااعرف احسب اذا ممكن تنوروني♥️😘
اقرأ المزيد...
دخلت الاسبوع 15 مااحس بحركه البيبي بس يجيني مغص معه غازات واحيان ادخل الحمام يخف شسبب @Sara Sara
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 13 وعند فلاونزه ورشح ودوخه قويه وصداع حيل تعبت اكدر اخذ علاج او ע ابقى هيج وحدي اطيب للغلم اني قبل يومين سويت عملية ربط وكان مابيه شي ؟؟؟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم البنات
آخر دورة لي كانت 14/2 و سويت تحليل طلع إيجابي بعد يومين رحت الدكتوره عطتني حب مثبت و قالت لي حملج 5 أسابيع و 4 ايام لكن ما احس بغثيان ولا اتوحم هل هذا الشي طبيعي ؟!
اقرأ المزيد...
17 اسبوع ويوم واحد يعني كم بالاشهر بالضبط؟ نهاية رابع او بداية خامس؟
اقرأ المزيد...
بنات انا صار عدي اسقاط او حمل وبعدها امتنعت عن الجماع 7 اشهر تقريبا ( قذف خارجي) وهسة صار اربع دورات احاول بالحمل ماكو للعلم راجعت تبويضي جيد وحجم بيضتي 21 شنو تنصحوني
اقرأ المزيد...