مرحبا صبايا .. انا بالاسبوع الثامن نزل على نقط دم ورحت للمستشفى واخذو مني تحليل وصار هرمون الحمل منخفض من 17 الف الى 14 الف وقالوا لي بعد 48 ساعه تجي تحليل جديد نشوف الهرمون اذا ارتفع او لا .. هل في احد صار معاه كذا واكتمل الحمل؟
لاني اجهضت...
اقرأ المزيد...
دا الشهر كمان محاوله فاشله في الحمل نزلت الدوره اللهم لك الحمد ولعلها خيره
مع انه صايرلي من يوم الطهر 19 يوم 😔
اقرأ المزيد...
هلاو بنوتات بنات فدوهه شو اني طبيت اسبوع ال15 ولحد لان لا بطن عندي ولا احس بحركه جنين منو مثلي هيج 😭😭 طمئني لان زوجي مياخذني للدكتوره ابد فدوه منو ماره بهيج تجربه اني رحت بسبوع ال11 رحت شفت جنين وبس يكلي زوجي عود من اروح نشوف جنس عود طمئني...
اقرأ المزيد...
بنات انا هذا اول حمل لي تقريباً متى احس بحركة البيبي؟ انا توي دخلت الاسبوع 19
اقرأ المزيد...
صبايا حدا بيعرف ازا كنت اخدت حبوب مثبت حمل بالسابع وخلصتو باخر الولادة صرلي 17يوم بالتاسع وما ولدت بالعاده بولد بسرعه بالتاسع بحكولي اللي بياخدو مثبت يتاخرو
مين ولدت اخر دوره 26/7
اقرأ المزيد...
اخر دورة الي 1/3/2025 امتى اروح اسمع نبض الجنين
رحت يوم امس وحكتلي ادكتورة ارجعلها بعد اسبوعين 🩷🥺
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله ازيكم ي اخواتي عاملين اي انا اخر دورة ليا كانت يوم 21/2يعني كدا انا ف الأسبوع الكام
اقرأ المزيد...
انا الحين تميت 35 اسبوع وداخله 36 هل يعني دخلت التاسع لانو التطبيع من 34+1 مكتوب اني دخلت التاسع
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات عملت فحص منزلي وطلع إيجابي وعملت فحص دم وطلع إيجابي ولما رحت لدكتورة ما شافت الكيس الحمل وعملت فحص داخلي ومابين وآخر دورة شهرية كانت 17-3
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات أنا بالشهر الخامس أسبوعين واربع ايام واول بيبي لي آخر دوره كانت 3/12/2025 متى احس بحركاتك البيبي ومعاي بنت
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اخر دوره الي 19/2
هسه كملت 6 اسابيع
منو مجربه تسوي سونار بهيج وقت وبين النبض يمها؟
اقرأ المزيد...
بنات منو شاطره بحساب الحمل ، لان السونار سويت مرتين كلولي شي والبرنامج هم انطاني تاريخ يختلف عن سونار وماعرف منو لصح ، آنـا اخر دورة الي بتاريخ 2026/2/9 وخلصت 2026/2/15 وحللت حمل طلعت حامل بتاريخ 3/10
اقرأ المزيد...
مسا الخير صبايا
بدي تساعدوني بحساب اشهر الحمل
أنا آخر دوره كانت عندي ب20/12/2025 بدي اعرف متى ببلش بالشهر الخامس اي تاريخ يا ريت اللي بتعرف تساعدني
اقرأ المزيد...
صبايا الي بتعرف تحسب انا اجتني الدوره قبل عرسي اجت بتاريخ15/9/2025و تجوزت و علي الدوره تاريخ19/9/2025وخلصت عني ب 22بعدها ما اجتني الدوره فحصت منزلي ما بين اني حامل فحصت ب شهر 11طلعت حامل و انا حاليا بحكو اني بل سابع ما بعرف اذا صح او لا كلهم حكولي بتولدي ب...
اقرأ المزيد...
حوامل شهر 8 /14 وينكم نتجمع
أنا رح أولد بشهر 5 ان شاء الله
ادعولي 🥺
اقرأ المزيد...