هلاو بنات اتي جديده هنا .. بنات احسبولي اني بأي شهر من الحمل اخر دورة الي 7 بشهر ال 2 طبعا بعرسي اجتني وبعد ما اجتني حللت يوم 31 بشهر ال 3 وطلعت حامل وراها بيوم سويت تحليل دم وطلع النتيجه ايجابيه بس لحد الآن ما اعرف بأي شهر اني

30 تعليقات


العضوة: 1772124643 , منذ سنتين

اتزوجتي حبي ع الخير شلونج


العضوة: 1131828479 , منذ سنتين

الحمل كانو لاقط متأخر عشان هيك لون التحليل كتير فاتح


العضوة: 1585139392 , منذ سنتين

كل ١٤ بالشهر ادخلين بشهر هسه انتي بالثالث بعد اربع ايام تقبطين ٣ اشهر ادخلين بالرابع


العضوة: 1847647203 , منذ سنتين

اكولج هذا تحليلج شكد متأخره وحلتلي شو الخط طالع بنص ليش وشكد وبين خط ثاني

العضوة: 1670825633 , منذ سنتين

اذا تفوتج يومين وحللتي بهذا كبل يصيرن خطين اول شي يطلع خط واحد وره شوي يبين الخط الثاني ..الثاني يبين فاتح اذا جان الحمل بعده ابدايته



العضوة: 1646032373 , منذ سنتين

هلو حبيبتي شلونج شخبارج مبروك ع الحمل ربي يتمم عليج ♥


العضوة: 1557911376 , منذ سنتين

ولح شلونجججج زوجتي وكلعتي حااامل يروحي الف مبروك


العضوة: 1670840107 , منذ سنتين

١٤بشهر٤ تكملين شهرين ودخلين بالشهر الثالث..الف مبروك وتگومين بالسلامه يارب❤️



العضوة: 1577466468 , منذ سنتين

شلونج زنوبه الف مبروك على حمل


العضوة: 1622188096 , منذ سنتين

تقريبا وياي انه دوره يوم 11 بشهر 2 وطلعت حامل وكل 18 ادخل شهر


العضوة: 1668490783 , منذ سنتين

كل ١٤ بالشهر ادخلين شهر جديد يعني بعد كم يوم تكملين شهرين اطبين بالثالث


العضوة: 1668162804 , منذ سنتين

هلو حبي جكليته اني فاطمه الي بسناب رتيل 🌝


العضوة: 1556993354 , منذ سنتين

الف مبروك حبي تستاهلين كل خير انتي جكليتتنه غير زينب


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري