مرحبا بنات شلونكم مساع اجيت من الدكتورة لكت عندي التهابات وصليبين جراحه، وبيضتي 15لكتهه كالت مكو بيضة نازلة هسه، ولكت لحديد ع حافة ولهرمونات معفسة ههههههه والحمداللة معدي تكيس، وانطتني حبوب تنشيف لحليب حباياتين بس، ههههههه هاي لبنية تشبهني😂😂🧿صلن ع محمد

67 تعليقات






العضوة: 1919446270 , منذ سنتين

ام زنوب وينج بس محتاجتج بشغله وحده شصار عليج🥺


العضوة: 1919485189 , منذ سنتين

ع الله الحمدلله


العضوة: 1556947807 , منذ سنتين

حبي زينه البيضه بس اذا تردين وليد لازم ماكو التهابات حتى رحمج ميصير حامضي

العضوة: 1635269795 , منذ سنتين

اي واللة دعالج الاتهابات واللة كريم



العضوة: 191942352 , منذ سنتين

اكلجن هنا مايبين ضهور ومدري شنو

العضوة: 1624564154 , منذ سنتين

شلونهه ساره تعاي


العضوة: 1635214326 , منذ سنتين

يعمري الحمدلله بخير انتي شلونج


العضوة: 1919489771 , منذ سنتين

@ام زنوب ورتوج فد وحده انتي?😂


العضوة: 1919491251 , منذ سنتين

ها ولجن اضل اركض وراجن برابيج


العضوة: 640954991 , منذ سنتين

🙈❤️مبينه تشبهـج

العضوة: 1821090884 , منذ سنتين

صايره ماتبينين فقط الفجريه وهذا وقت الذروه للمفكرين والمثقفين والعضماء وها نسيت للماميات صباحك زنابق


العضوة: 1624515184 , منذ سنتين

اني ابني نام ب١٠بس رحمه هسه نامت


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري