انا 26/10
الف مبروك حبيبتي عليكي انا شهر11/25وجاي ينزل مني دم يعني حمل لو لا والله كلش خايفه
اذا كمية الدم بسيطة عادي هذا من تثبيت الحمل
العضوة: 4120324991 , منذ 6 أشهر
انا 26/10
العضوة: 5917080371 , منذ 6 أشهر
الف مبروك حبيبتي عليكي انا شهر11/25وجاي ينزل مني دم يعني حمل لو لا والله كلش خايفه
العضوة: 6025839966 , منذ 6 أشهر
اذا كمية الدم بسيطة عادي هذا من تثبيت الحمل