سلام عليكم بنات اني اخر دورة الي 11/6 اريد اعرف كم شهر صارلي فدوة ردولي

51 تعليقات

العضوة: 1666029867 , منذ سنتين

كملت لابر رحت عليهة كالت فرق والطفل بمكان ماجان 16 اسبوع صاير 17واربعة ايام هذا الفخذ الراس 20وصحتة زينة والمي زايد

العضوة: 1361937164 , منذ سنتين

داتسوين دوبلار لوسونارات عاديه


العضوة: 1666037109 , منذ سنتين

ابرة يومية وحدة


العضوة: 1666084478 , منذ سنتين

نزلت عندي المشيمة ونزفت كالت تركدي ومثبتات رجعت الحمدالله رحت كالت هاي بالثالث نزلت من راجعتها بموضوع النمو كالت نقص 3اسابيع هاي ابر كلكسان تحت الجلد وان شاءالله خير 30


العضوة: 1666082603 , منذ سنتين

عفتها رحت ثاني يوم على غير دكتورة بالحارثية خوش دكتورة جيتكت كال المي قليل بس شوية مو مثل ماكايلتج

العضوة: 1361929414 , منذ سنتين

شربي مي زمزم وسوائل وركي وبتعدي عن كل اكله تنفخ وتسوي تقلصات ونتبهي من التهابات حته تكدرين تحافظين وتزيدين المي



العضوة: 1666067380 , منذ سنتين

كملت سبوعين رحت كالت نقص بالنمو عظم الفخد ديطلع نقص ومياتة قليلة


العضوة: 1666023159 , منذ سنتين

صدك اخر شي رحت ماكو الجيس رايح بقة واحد ابو النبض بس دم يوكع قليل انطتني تحاميل صاير ع اساس شلون الجرح زغير كالت حتى يتخثر وينكطع الدم خارج الكيس الجرح يعني بداية الفتحة مال المهبل خلصت التحاميل رحت كلشي ماكو بقيت كل شهر اروح اخر شي رحت دا اشوف الجنس بالرابع كالت كل يوم 13كلنة مووو كتلهة اي جيكت طلع نقص سبوعين بمكان اربعة اشهر كالت 3ونص

العضوة: 136196218 , منذ سنتين

بس تره تصير لاتخافين يجوز يطلع ناعم ممكن هل شي وراثه اكو او بسبب المشيمه يصير بس ماعليه شي لاتخافين كثري شرب من المي هوه حسابج صحيح اول ماحبلتي حملج طبيعي بس بعدين صار عندج الخلل يعني فعلا انتي كل 13 يوم انتي بشهر جديد وحاليا بشهر سادس بس بسبب هاي العرقله تاخرتي ثلث اسابيع مثل ماتكولين هل شي ميخوف ان شاءالله لاتشيلين هم دائما نامي ع جهه اليسرى


العضوة: 1666027578 , منذ سنتين

كل مايكبر الطفل ينزل عليج دم منا الخامس


العضوة: 1666037800 , منذ سنتين

اني حللت يوم 12/8 حامل رحت الدكتورة كالت اسبوعين وتعاي نشوف النبض كملت سبوعين ورحت كالت عندج جيسين حمل وحد بي والثاني لا تعاي بعد سبوعين قبل لا اكمل لاسبوعين هيج نزفت رحت الدكتورة ثاني يوم كالت ابو النبض مابي شي بس الفارغ دينزل




العضوة: 1361924909 , منذ سنتين

الله يتمملج ع خير وسلامه لعد اذا تأخر بالنمو هاي هيه الدكتوره اضبط بس يعني ماكو خلل بالحمل هل شي طبيعي ؟؟؟؟ تاكدتي ستفسرتي


العضوة: 1666070253 , منذ سنتين

نطتني ابر تحت الجلد من الرابع السة اخذ تكلي نص الخامس هسة انتي

العضوة: 1361925122 , منذ سنتين

يعني ليش تأخر بالنمو طفل انابيب لو اكو خلل بالمشيمه ؟



العضوة: 1666010426 , منذ سنتين

اي طلع نقص بالطفل

العضوة: 1361984497 , منذ سنتين

من هذا هيج داتحسبلج شغله الخ انتي حمل طبيعي ؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري