سلام عليكم بنات اجتني الدوره يوم/15/4 وانتهت يوم20/4 بس بقه يوكع عليه يومين تقريبا دم جوزي واني دورتي تتأخر 35/37. دورتي الصحيحه 35 يمته التبويض يايوم..

30 تعليقات

العضوة: 7302555093 , منذ شهر

والله يختي مادري اني تعرفين بيه كلشي ماعرف

العضوة: 7585761614 , منذ شهر

هاي سوالف دكتورات تعرفه مو احنه واكو علاج جا هيج تردين


العضوة: 7585777498 , منذ شهر

يجوز صح هاذه الي يكوله يوم 20


العضوة: 7209298754 , منذ شهر

احسبي بالكوكل نفس هذا الكلام كولي للكوكل راح ينطيج التبويض يا يوم

العضوة: 7302535288 , منذ شهر

هاا تمام يروحي اشوف وارجعلكم

العضوة: 7302578240 , منذ شهر

شو جاي يكلي 20/5 التبويض واني صالي 15 يوم من خلصت يعني يصير لي 30 يوم ع دورتي يلا يوم تبيض













العضوة: 7585712626 , منذ شهر

كلبي اني بجر وماعرف بهاي سوالف لئن دورتي 23يوم

العضوة: 7302527506 , منذ شهر

يااا اتمنه من البنات تجاوبني

العضوة: 7585788756 , منذ شهر

بنات جاوبنه فدوه اني ماعرف


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري