بنات من يومين عملت تحليل حمل وطلع خطين كثير واضحين واخر دورة الي ب 18.5 هيك كيف بحسب او اي شهر ؟؟

57 تعليقات

العضوة: 6179490174 , منذ 4 أيام

ونفخه عادي حبيبي لا تخافين طبيعيه هاي

العضوة: 8038592180 , منذ 4 أيام

حياتي شكراً يلا تحمليني شوي بما انو اول حمل مابعرف 🤣


العضوة: 6179496811 , منذ 4 أيام

حبيبي عادي هاذ شي طبيعي بعدج بالبدايه بعد صدرج يورم بطنج ضل تذيج. روحج اربعه وعشرين ساعه رايحه تاكلبن ماتاكلين نفس الشي 😂بعدج ماشفتي شي

العضوة: 8038583290 , منذ 4 أيام

الله يبشرج بالخير 😂😂😂


العضوة: 803851447 , منذ 4 أيام

@ام فضل​‏ شو سبب النفخة بالحمل شو بتنصحيني اشرب لتخف

العضوة: 6179478562 , منذ 4 أيام

بس انتي ان شاءلله لو رحتي الدكتوره تنطيج فوليك اسد ومثبت الحمل يعني ضرورويات هذني


العضوة: 617944843 , منذ 4 أيام

هاا ان شاءلله يقلبي تتبشرين بخير بشرينه وياج

العضوة: 8038516726 , منذ 4 أيام

عمري تسلميلي❣️


العضوة: 6179497267 , منذ 4 أيام

انتي رحتي اول مره الها يعني دكتوره رحتي وكالتلج حامل ويا سبوع

العضوة: 8038544438 , منذ 4 أيام

لا حبيبتي انا من يومين عملت تحليل وطلع خطين وبكرة رح اروح عشان اتاكد


العضوة: 6179459010 , منذ 4 أيام

ان شاءلله ياروحي الله يسهل عليح وطمنج بالخير عزيزتي


العضوة: 6179466312 , منذ 4 أيام

رحتي الدكتوره انتي

العضوة: 8038599280 , منذ 4 أيام

بكرة موعدي عند الدكتورة


العضوة: 6179497824 , منذ 4 أيام

بس بالاسبوع سادس يبين الكيس والنبض

العضوة: 8038572047 , منذ 4 أيام

حبيبتي الله يسعدج


العضوة: 6179427959 , منذ 4 أيام

اني رحت الدكتوره اربع سابيع وبين كالت غشاوه على رحم يعني حمل

العضوة: 8038545723 , منذ 4 أيام

ان شاءالله انا بكرة موعدي لاشوف شو رح تحكيلي متى ببدأ يبان الجنين؟


العضوة: 8038560941 , منذ 4 أيام

@ام فضل​‏ شكراً حبيبتي هاد اول حمل الي لهيك سالت

العضوة: 6179425566 , منذ 4 أيام

تدللين ياروحي بس يبين غشاويه مو كيس

العضوة: 6179473225 , منذ 4 أيام

الله يتمم عليج بالخير بحق الحسين ويحفضلج جنينج


العضوة: 6179426197 , منذ 4 أيام

سبوعين ويبين بس مايبين كيس حمل يبين غشاويه على رحم يسمونها

العضوة: 7966861855 , منذ 4 أيام

نا ف الاسبوع ثامن هل يبين الكيس أو لا


العضوة: 8038595908 , منذ 4 أيام

@ام فضل​‏ اذا بتعرفي بلحمل بلاسبوع الرابع ببين كيس الحمل بالسونار ؟؟

العضوة: 6179438600 , منذ 4 أيام

طبعن يروحي يبين


العضوة: 8038549496 , منذ 4 أيام

شكراً اذا رحت ع دكتورة رح يبين كيس الحمل او بعد بكير ؟؟


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري