ونفخه عادي حبيبي لا تخافين طبيعيه هاي
حياتي شكراً يلا تحمليني شوي بما انو اول حمل مابعرف 🤣
حبيبي عادي هاذ شي طبيعي بعدج بالبدايه بعد صدرج يورم بطنج ضل تذيج. روحج اربعه وعشرين ساعه رايحه تاكلبن ماتاكلين نفس الشي 😂بعدج ماشفتي شي
الله يبشرج بالخير 😂😂😂
@ام فضل شو سبب النفخة بالحمل شو بتنصحيني اشرب لتخف
بس انتي ان شاءلله لو رحتي الدكتوره تنطيج فوليك اسد ومثبت الحمل يعني ضرورويات هذني
هاا ان شاءلله يقلبي تتبشرين بخير بشرينه وياج
عمري تسلميلي❣️
انتي رحتي اول مره الها يعني دكتوره رحتي وكالتلج حامل ويا سبوع
لا حبيبتي انا من يومين عملت تحليل وطلع خطين وبكرة رح اروح عشان اتاكد
ان شاءلله ياروحي الله يسهل عليح وطمنج بالخير عزيزتي
حبيبة قلبي ❣️
رحتي الدكتوره انتي
بكرة موعدي عند الدكتورة
بس بالاسبوع سادس يبين الكيس والنبض
حبيبتي الله يسعدج
اني رحت الدكتوره اربع سابيع وبين كالت غشاوه على رحم يعني حمل
ان شاءالله انا بكرة موعدي لاشوف شو رح تحكيلي متى ببدأ يبان الجنين؟
@ام فضل شكراً حبيبتي هاد اول حمل الي لهيك سالت
تدللين ياروحي بس يبين غشاويه مو كيس
الله يتمم عليج بالخير بحق الحسين ويحفضلج جنينج
سبوعين ويبين بس مايبين كيس حمل يبين غشاويه على رحم يسمونها
نا ف الاسبوع ثامن هل يبين الكيس أو لا
@ام فضل اذا بتعرفي بلحمل بلاسبوع الرابع ببين كيس الحمل بالسونار ؟؟
طبعن يروحي يبين
حامل 4اسابيع
شكراً اذا رحت ع دكتورة رح يبين كيس الحمل او بعد بكير ؟؟
العضوة: 6179490174 , منذ 4 أيام
ونفخه عادي حبيبي لا تخافين طبيعيه هاي
العضوة: 8038592180 , منذ 4 أيام
حياتي شكراً يلا تحمليني شوي بما انو اول حمل مابعرف 🤣
العضوة: 6179496811 , منذ 4 أيام
حبيبي عادي هاذ شي طبيعي بعدج بالبدايه بعد صدرج يورم بطنج ضل تذيج. روحج اربعه وعشرين ساعه رايحه تاكلبن ماتاكلين نفس الشي 😂بعدج ماشفتي شي
العضوة: 8038583290 , منذ 4 أيام
الله يبشرج بالخير 😂😂😂
العضوة: 803851447 , منذ 4 أيام
@ام فضل شو سبب النفخة بالحمل شو بتنصحيني اشرب لتخف
العضوة: 6179478562 , منذ 4 أيام
بس انتي ان شاءلله لو رحتي الدكتوره تنطيج فوليك اسد ومثبت الحمل يعني ضرورويات هذني
العضوة: 617944843 , منذ 4 أيام
هاا ان شاءلله يقلبي تتبشرين بخير بشرينه وياج
العضوة: 8038516726 , منذ 4 أيام
عمري تسلميلي❣️
العضوة: 6179497267 , منذ 4 أيام
انتي رحتي اول مره الها يعني دكتوره رحتي وكالتلج حامل ويا سبوع
العضوة: 8038544438 , منذ 4 أيام
لا حبيبتي انا من يومين عملت تحليل وطلع خطين وبكرة رح اروح عشان اتاكد
العضوة: 6179459010 , منذ 4 أيام
ان شاءلله ياروحي الله يسهل عليح وطمنج بالخير عزيزتي
العضوة: 8038588032 , منذ 4 أيام
حبيبة قلبي ❣️
العضوة: 6179466312 , منذ 4 أيام
رحتي الدكتوره انتي
العضوة: 8038599280 , منذ 4 أيام
بكرة موعدي عند الدكتورة
العضوة: 6179497824 , منذ 4 أيام
بس بالاسبوع سادس يبين الكيس والنبض
العضوة: 8038572047 , منذ 4 أيام
حبيبتي الله يسعدج
العضوة: 6179427959 , منذ 4 أيام
اني رحت الدكتوره اربع سابيع وبين كالت غشاوه على رحم يعني حمل
العضوة: 8038545723 , منذ 4 أيام
ان شاءالله انا بكرة موعدي لاشوف شو رح تحكيلي متى ببدأ يبان الجنين؟
العضوة: 8038560941 , منذ 4 أيام
@ام فضل شكراً حبيبتي هاد اول حمل الي لهيك سالت
العضوة: 6179425566 , منذ 4 أيام
تدللين ياروحي بس يبين غشاويه مو كيس
العضوة: 6179473225 , منذ 4 أيام
الله يتمم عليج بالخير بحق الحسين ويحفضلج جنينج
العضوة: 6179426197 , منذ 4 أيام
سبوعين ويبين بس مايبين كيس حمل يبين غشاويه على رحم يسمونها
العضوة: 7966861855 , منذ 4 أيام
نا ف الاسبوع ثامن هل يبين الكيس أو لا
العضوة: 8038595908 , منذ 4 أيام
@ام فضل اذا بتعرفي بلحمل بلاسبوع الرابع ببين كيس الحمل بالسونار ؟؟
العضوة: 6179438600 , منذ 4 أيام
طبعن يروحي يبين
العضوة: 7697077236 , منذ 4 أيام
حامل 4اسابيع
العضوة: 8038549496 , منذ 4 أيام
شكراً اذا رحت ع دكتورة رح يبين كيس الحمل او بعد بكير ؟؟