بنات الله يسعدكم انا شاكة اني حامل واخر دورة ليا كانت تاريخ 21 نوفمبر و قبل اسبوع نزلت افرازات ورديه و بعدين راحت و صارت شفافه و يوم السبت نزلت افرازات بنية فاتحة و قليله يعني تنزل و توقف و الى صارت الافرازات اليوم شفافه بتاريخ 29/30 ديسمبر هل ممكن يكون حمل ؟؟؟ بحس ب غثيان و مالي نفس اكل و صداع و حبوب فجاه طلعت ف وجهي و رقبتي و صدري و دوره متاخره بالله طمنونني يارب حمل😭

27 تعليقات

العضوة: 5956073659 , منذ 5 أشهر

نشالله ياقلبي يارب يكون حمل طمنينا بكرا


العضوة: 6380729841 , منذ 5 أشهر

الله يسعدك يارب يارب يكون حمل 🥹💕💕💕💕


العضوة: 595606983 , منذ 5 أشهر

اي طبعا ممكن يكون حمل وهدول افرازات دم قديم انا نزلو اول لحمل


العضوة: 6380790844 , منذ 5 أشهر

بحلل ان شاءالله بس اصحى بس يعني يلي مرت بتجربه زي كدا تبلغني متوتره لان اول حمل ليا ان شاءالله 🥹🥺


العضوة: 5347050799 , منذ 5 أشهر

حللي تحليل منزلي وشوفي


العضوة: 6380722932 , منذ 5 أشهر

للعلم ان فيني الم دورة بس مو زي الدورة قوي و شديد هذا يفك و يمسك يروح ساعات ويرجع و الم اسف الظهر نفس الشي


حاسبة الحمل بالميلادي والهجري