السلام عليكم بنات شلونكم اني جبت صار 12 يوم شوكت اخذ مانع💕

53 تعليقات

العضوة: 558241439 , منذ شهر

يعني الصراحه حتى سؤال مااعرف اسال انتم علموني شنو اسوي واي تفصيله كلولي بيها يعني ذاك اليوم انصدمت سمعت من وحده بالصدفه تكول لازم تلبسين دشداشه بغرفه العمليات غير الي ينطوها الج لان احتمال تبين جسمج واسهلج بالولاده من التراكات ولازم اخذ وياي احتياط مريح للممرضات وملابس الطفل وياي بصاله واني هذني كلهم مامحسبه حساب الهم 🤣عبالي هم يلفون الطفل وينطوه الاهلي

العضوة: 7372996272 , منذ شهر

حبيبتي الله يسهل عليج يارب بالبداية اخذي كل مستلرمات الرضاعة واخذي جهاز البيبي حضاين وملابس وحفاظات وربطه وملحف وغطا وهالي الشغلات مال اول ايام اخذي قطعتين من ملابسه مكررة احتياط والج اخذي ملابس بيت مريحة اذا ولدتي طبيعي مراح يغيرولج الملابس نفسها تولدين بيها بعد الولادة تسبحين عالنص وتبدلين هم ملابس بيت مريحة ومستورة الافضل دشداشة وحفاظات الج الافضل نوع الكيلوت اللي تصير مثل اللباس واذا صار وولدوج عملية اول شي اطلبي منهم ملابس مال عمليات اثنين مو وخدة لان متستر الجسم البسي وحدة عكس الثانية تكون مثل الروب مفتوحة ونزعي كل الذهب والاكسسوارات وخلي ببالج ممكن تحتاجين العملية فحسبي حسابج ماتاكلين ولا تشربين اقل شي قبل 6 ساعات من العملية حتى لو رايحة تجيبين طبيعي ماتعرفين المضاعفات شنو واطلبي منهم يخلون لاصقة على جرح العملية من اول ضماد يعني مباشرة بعد العملية تكون جلاتينية صغيرة افضل من القطن والبلاستر لان ثاني يوم يشلعون البلاستر ويبدلوه بالاصقة والالم كلش قوي مينحمل فالافضل تبليغهم يخلوها مباشرة وماتحتاجين تبديل واخذي بطانية ممكن بعد البنج تبردين اني بعز الصيف بردت كلش و3 بطانيات غطوني ان شــــــاء الله ولادة سهلة ويسيرة


العضوة: 558243566 , منذ شهر

بنيات ساعدني هذا اول طفل الي ولادتي قريبا وماعندي احد اهلي متوفين وخالاتي مايفيدن 😭ولادتي قربت جهزت الجنطه بس موفاهمه الي اخذتهم صح اولا ولااعرف شون اتصرف بالمستشفى وشنو اخذ وياي للعمليات


العضوة: 7372913536 , منذ شهر

راجعي طبيبة افضل لان المانع يگطع الحليب يعني حليبج رح يقل بالتدريج اذا جنتي مرضع مراح يناسبج


العضوة: 7585736402 , منذ شهر

حبي وره الاربعين أخذي بس كون مايصير جماع بس مانصحج بل مانع لئن يدمرجج دماررر وإذا عمرج زغير مايصير اخلي لولب أو شريحه


العضوة: 7298660166 , منذ شهر

بنات اذا نزلت تطبيق تم تم وين الكاجن

العضوة: 6219496363 , منذ شهر

tmm_26df1b82308305ebضيفيني


العضوة: 6219416812 , منذ شهر

تعاي هناك راح اسويلج تاك وانشره


العضوة: 6219423158 , منذ شهر

هم تابعني واتابعك


العضوة: 6219468708 , منذ شهر

لامابي شي صبخه

العضوة: 4316098630 , منذ شهر

زنيبه شلونه الوالد

العضوة: 4316056847 , منذ شهر

يصير لونه ازرق وبي شكل الرساله وبي اسم تمتم بلاكليزي


العضوة: 6219483060 , منذ شهر

فطم نزلي برنامج اسمه تم تم سون لبنات بي كروب هم حلو وامان

العضوة: 4316046168 , منذ شهر

خو مابي شباب🌚

العضوة: 4316045522 , منذ شهر

ماكو شو شلون شكله


العضوة: 4316013400 , منذ شهر

بلغن على هذا الحساب خل يحذفونه



العضوة: 6219495995 , منذ شهر

خاب لبرنامج زربا هاذ تيهت

العضوة: 4316080500 , منذ شهر

حتى انه نسيت كلشي هنا نوب تيهت حسابي هذا قديم وماكدر ادخل

العضوة: 7298675457 , منذ شهر

اي والله كلش حتى اني



العضوة: 6219444864 , منذ شهر

اكلج صيحي للبنات يجن



حاسبة الحمل بالميلادي والهجري